الأحد، 5 فبراير 2017

اغاني ابو بكر سالم 3


اغاني ابو بكر سالم 
الشريط رقم 12


كنت متوقع اشوفك حسين ابوبكر المحضار


كنت متوقع اشوفك قبل ما أودع واغاد ر

يعني ما سمحت ظروفك وإلا يعني ماانت قاد ر
او وداعك لي صعيب كله جائز يا حبيب
او وداعك لي صعيب ما لي في اللقيه نصيب

يا بعد روحي وعمري رحلتي جائز طويله
والمفارق يا حبيبي ينتظرأخبار جميله
ربنا يجمع لقانا والامل عندي كبير
باللقاء يكمل منانا والمقد ر لي يصيب

مهما طولت المغيب شمس حبك ما تغيب
مهما طولت المغيب مالي من بعدك حبيب
والعاشق عذره معاه


اعادت الماضي حسين ابوبكر المحضار

إعادة الفايت الى حاله محال
  لكن قلبي ماتوقع في محله

لوجيت بانسّيه ذكره الخيال 
وآثار بقيت بعد محبوبه وخله 

وفراق من تهواه وحله
ما اطول الايام بعده والليال 
عاشوق ليلي طال 


قسا عَلَيْ دهري لقا بيس الفعال
  يهوين كم قاسيت من دهري وفعله 

غصبا سقاني المر من بعد الزلال 
وفي معاداتي خطا حده وزله 

تفريق يعطيني وجمله
وكم يد حرجها على راسي جبال 
العقل منها مال


ايام لي نفحس يميني عالشمال 
على حبيبي لي افترق شملي وشمله

ماجاتنا من بعده الدنيا قبال 
ياريتنا سرت معه اوسرت قبله 

يمض عَلَيْ الوقت كله
في زلزله والدمع دائم لايزال 
من مقلتي سيال 


ياطيفه الميمون جد لي بالوصال 
بقضي معك ان عاد شي في العمر وصله 

تعال سامرنا وانسنا تعال 
واشفي بقربك صوب في جو في وعله 

حتى ولو في حين غفله
لحظة معك أحلا من الشهد الحلال
واغلى من الآمال


ثم البصر كله وتم الاحتيال 
والامر فاجئنا نزل من قبل حله 

مايليق بي غير الرضى والامتثال
  والصبر في دار النكد عادة ومثله

مابظهر آثار المذله
خايف إذا اهتميت في الدنيا بحال
  تتنصر العذال 


هذا قضى ماترده احلام الرجال
  كل من كتب له سار وادحق له برجله

والادمي معقول مابين العدال( )
تحت القضا صابر على جوره وعدله

واقف ومتقبض بحبله
سبحانه الخلاّق ربك ذي الجلال 
مقرر الآجال 



نسنسو بلمغاني علوي بن شهاب الحضرمي

نسـنسوا بالمغاني حـي ذ يك التلاحين .... 
باهي الخد غرم بي برفع الحجـابين
نســـم القـــلب دنــيــا تاليـــتهــا الى الطــــين
لحظ عيناه قاتل مثـل قطع السـكاكين ... 
وسط بستان نحره حـبة الليم والتين
نسم القـلب دنــيا تاليـتهـا الى الطين
لاذكرته حبيبي حس في القلب تطعين ... 
شاب رأسي وشيبتـه وسني ثلاثين
نســـم القلب دنيــا تاليـتها الى الطين
را قـب الله يــا خــلي وإ رحــم مـــســيــكـين
جد بـوصـلك تكرم قبل موتك وتكفــين 
نسـم القلب دنـيا تاليتها الى الطين
وأنـا على العهد باقي قط في العهد ماخين
ما تريد ه تفضل لـو تــبــاهــا مــــلايـــــين
نســـم القلب دنيا تاليتها الى الطين
حـــوط الـعذب بتــبــارك و عـم و ياسين 
و أحـرسه يـامهيمن من عيون الشياطين 
نسم الـقلب دنيا تاليـتها الى الطـين



حيا ليالي جميلة حداد بن حسين الكاف

حَيّأ لَيالِي جَمِيلِهْ 
مَرّت بِسَفْحِ الجَبَلْ 

مِثْنَاة بَحْرِ الطِّوِيلِهْ( )
ما بين  أَربابِ الجَمِيلْ 

أَهْل الشِّرُوعِ الأَصِيلِهْ( )
وَأهْل الوَفَا والجُود مِنْ سَابِقْ دْوِيلْ( )

***
عَدَدْ طُشُوشِ المخيلِهْ( )
سَلامَ لأرْضِ الدُّوَلْ 

وَعْلَى الْحُصُون الدَّوِيِلهْ
والقَرْن وِحْيُوطِ السِّحِيلْ( )

والحُوْطَة المسْتَطِيِلهْ 
فيها عَلِي حَبْشِي وِكَمْ فَرْعٍ أَصِيلْ( )

***
لِكْبُود( ) دايِمْ عَلِيلِهْ 
والقَلْب بُهْ جَمْ عِلَلْ 

لصْواب قُدْها دَوِيلِهْ( )
وِايشْ( ) يِشْفِيَ القَلْب العَلِيلْ 

إلاّ إنْ تِرَحّمْ خَلِيلِهْ 
وِقَال وَاجِبْ يِرْحَم الخِلّ الخَلِيلْ

***
وِاسْقَاه مِنْ سَلْسَبِيلِهْ 
رِيْقُهْ شَبِيه العَسَلْ 

صافي مَثِيل المخِيلِهْ( )
يُوم الدَّوا في السَّلْسَبِيلْ 

كَثِير والاّ قَلِيلِهْ 
يِشْفي وِيِطْفِي كِيْر في جُوْفي شَعِيل( )

مَنْ قَال يُصْدُقْ بِقِيلِهْ 
يا عَذْب خَلِّ المهَلْ

ومَنْ يِحبّ الفَضِيلِهْ
يسرع وَلَوْ عَطْوَة( ) قَلِيلْ

صاحِبْك مَا حَدْ بديله 
يُومُه( ) مُوَلّعْ فِيْك ما يُوْخُذْ بَدِيلْ 

***
وِانْ جِيْت باخُذْك حِيلِهْ 
مانا( ) مِنْ اهْل الحِيَلْ 

ماحَدْ يِغَالِطْ عَمِيلِهْ 
إلا المِسَفَّلْ والرَّذِيلْ 

بَصْبُرْ شُرُوعي طَوِيلِهْ 
وِبَا تِبَلّغْ فِيْك بالشَّرْعِ الطَّوِيلْ 

***
قَرَّبْت كَمْ مِنْ وَسِيْلِهْ 
ظَرّفْت لِي في الوَسَلْ( ) 

يُوم المحَبّةْ ثَقِيلِهْ 
والجَبْر   عَا الخَاطِرْ ثقيلْ( ) 

خَلّيت بَقْعَهْ جَمِيلِهْ
وِلْعَاد يِبْقَى الاّ المرَوّةْ والجَمِيلْ 



ياسلوت الخاطر ابوبكر سالم

ياسلوة الخاطر 000 لشفت أنا الماطر
يسقي جزيرتنا0000 ياسلوة الخاطر
***
بها تن يداويني000 من جور ما فيني
بشربة يهنيني 0000 من رحمة القادر
****
بشربة سعودية 00 والاّ خليجية والا يمانية 
تنمي زهرها العاطر 00 ياسلوة الخاطر
***
الخير يابن العم 000 من ربنا قد عم
دمي ودمك دم 000 ما يعكره عاكر
***
هذه جزيرتنا 000 زانت بزينتنا
دامت ركيزتنا 00 في الماضي والحاضر
ياسلوة الخاطر 
***
غني وناجي الطير 000 واجني ثمار الخير
خلي الكدر للغير 000 شوف العمر عابر

يالله بليلة نور000 تشرق بكل الدور
على صفاء وسرور00 ياقلبي الصابر
ياسلوة الخاطر
***
أختم بانشادي 0000 على النبي الهادي
عدّ ما شدا شادي 000 في الليل والباكر

والله كافينا 000 من كيد أعادينا
بكتابه يحمينا 00 من شر كل غادر
ياسلوة الخاطر

يهون كيد العواذل ابراهيم جمعه

يهون كيد العواذل

يهون كيد العواذل وغدرهم والفتن
يهون صدك وبعدك عن قصد او سوء ظن
كل شي يهون الا غدرك لحبي الكبير
انا لي الله وانت لك عذاب الضمير

لأجلك عشقت الليالي وافرح اذا الليل دن
يا حب غالي مثالي يا سلوتي والشجن
قليل ودك اشوفه عندي كثير الكثير
انا لي الله وانت لك عذاب الضمير

اسمك سلس في لساني وفي فؤادي سكن
ولا تصورت مرة غدرك ومن اجل من
انا هويتك بقلبي مش للتباهي اشيل
انا لي الله وانت لك عذاب الضمير

وليتك امري وعمري كل من سمع قال جن
وناس كل من تواضع في الحب قالوا جبن
مفهومهم للمحبة له حد معنى صغير
انا لي الله وانت لك عذاب الضمير

من يزرع الشر يندم مهما يطول الزمن
مهما يحق التسايس في السر او في العلن
ويله من اليوم الأكبر وقت الحساب العسير
انا لي الله وانت لك عذاب الضمير

كلمات اغاني ابوبكر سالم الشريط رقم 15

حبيتك انت ابوبكر سالم

حبيتك أنت

كيف وليش 

ماعرفش أنا 

وفضلت أقول 

هذا الذي 

باسعد بحبه والمنى 

لكن..

وكل المشكلة.. لكن

إذا حلت بنا

ياريت ماحبيت 

أو فكرت في حبك 

أنا 

الناس لي قالوا لي عنك 

إن حبك لي كثير 

رجعوا عواذل لي.. ولك 

ياريت حبك 

مش كثير 

ياما ليالي كنت باحلم

إن قلبي لك يطير 

يطير في ليل الدجى 

ونور حبك له ينير 

صدوك؟

مين؟ 

عمر الي صدك ماخطر بالي عليه

ذا كان يعرف 

إيش مابيني وبينك 

وإيش عليه 

لكنك أنت تتودّد وتتقرّب إليه

الحب أسمى من كذه

ياريتنا نفهم عليه 




عيني تشوف الخضيره حداد بن حسين الكاف

البارحة العصر يا اخوه  قابلـت  ظبية جميله
 جمالها  شلّ  عقلي  ما شفت  عمري  مثيله
 تعـاين  البدر  شارق  في  وجهها  ما  يغيب
 عيني تشوف الخضيره في كل وادي خصيب 
*   *   * 
الجعد سينه  بسينه واعيــان  سوداء كحيله 
والقد  كالغصن  مايـل  نود  الشمالي  يميله
 والخشم  نصله  قديمه سلَبْ لشاجع  صليب
 عيني تشوف الخضيره في كل وادي خصيب 
*   *   *
 مبسمه بارق يلالي واضراس بيضاء جميله
 والريق  صافي  زلالي  طب  القلوب العليله
 يا ليت  لــــي  منه  بلّةْ  تطفي  بقلبي  لهيب
 عيني تشوف الخضيره في كل وادي خصيب
 *   *   *
 والعنق عنق  النعامة  محـلاه واشم عسيله
 والصدر بستان واسع يا بخت مـن هو نزيله
 والخصر  ملطفه  باني  (ميزر) معـدّل  لبيب
 عيني تشوف الخضيره في كل وادي خصيب
 *   *   *
 وكفـوف بيضاء تريفه تشبه كهــوب المخيله
 والزين كملت وصوفه في البيض محّد مثيله
  وخضــاب عِينه بعينه في الكف شفته غريب
 عيني تشوف الخضيره في كل وادي خصيب
 *   *   *
 جرّح  فؤادي  وقلبي  وانْ مُتْ  شونا  قتيله
 غرّم  بعقلــي  ترونا  هايم  ولا  اقدر  بحيله
 يا قلب اصبر ولازم  كل  مَن صبر ما  يخيب
 عيني تشوف الخضيره في كل وادي خصيب  

كل من حب ابوبكر سالم

كل من حب حاله شكل ثاني

مايميّز نهاره من عشيه

فكره إلا على سِيْد الحساني 

يسهر الليل و العالم رقود 


هكذا الحب له شتى المعاني 

حد منعّم وحد ذاق الأسيه( )


أو تعدّت حياته في جناني( )


الهوى هكذا ماله حدود 


كم يعاني قليبي كم يعاني 

من لظى الحب لي ناره صليه( ) 

والحبيب الذي هجره ضناني 

ليش ينسى سويعات الوعود 


باترقب حضورك بالثواني 

علّنا شوف أيامي هنيهّ( )


علّنا عيش في أحلى الأماني 

ليه يبخل علَيّه ما يجود 



ياحامل الاثقال حسين ابوبكر المحضار

ياحامل الاثقال 

 خفّفها شوى ذا حمل ماينشال 

عاده نجد قدامك حُسُرْ وجبال 

يا مصعب مناله( )


ابكي على الاطلال  

واذكر واعتبر وُشْ حوّل الأحوال 

وصحابي مضوا بعد الجفا ماطال 

كلاً بعد حاله( )


هل عادني عالبال  

او قدني وبس في سلّة الإهمال 

لا اخبار تبلغني ولا إرسال 

وش حد الرساله( )


قلبي لهم ميّال

واعيوني عليهم دمعها سيّال 

لا والله مهما قالوا العذّال 

ما اصغي للمقاله 


متى متى ينجال 

هذا الغيم وتحط فوقنا الاسبال 

نتلاقي محل ماتلتقى الاوعال 

واشبال الغزاله( )


الصبر  يارجّال   

بكره تنفرج ويحلّها الحلاّل 

والمقصود يتحقق مع الآمال

يا الله بالجماله( )



يلله مع اليل بانسمر ابوبكر سالم


يالله مع الليل با نسهر ب نحكم الشرح وفنونه
واللي مولع بالعشقة ب الليل ماتغمض جفونه

حبيت واللي يحب يا ناس يسهر ليالي 
يذوق في الحب مر الكاس مهما جرالي 

العشق أثر على حالي ناره في الجوف مرشونه

ساعة هنية وانا بشوف ... عينك بعيني
والود باقي على ما كان ... بينك وبيني
يازين ذكرك على بالي ... من يوم تشرق الى الغونه
كلمات اغاني ابوبكرسالم الشريط رقم 16

ظبي اليمن عبدالعزيز المقالح

سنه يغيب القمر والعقل به مربوش

اسأل عليه العيون الي فوقها منقوش

قال السحاب في أسى من أمس ما شفتوش 

شل النجوم واختفى وجه السماء موحوش( )


يا ظبي صنعاء .. دموع العين قد قالت لنا 

يا ظبي صنعاء ليت الليالي لا تفرق شملنا

والعقل يا فاتني في حبكم مربوش

حزني مُغطى وقلبي للهوى مفتوش( ) 


ظبي اليمن يا حلى يا روح من يهواك 

حاولت أنساك لكن ما استطعت أنساك 


أنساك كيف والحشا يا فاتني مرعاك

والقلب لك في الطريق هل تبصره مفروش


تعجبني الكبرياء والدل في المحبوب 

والشيطنه في البراء والوعد والمعتوب

والاعتدال في الجمال ما يجعله مرهوب 

والعين لولا الرموش جمالها مخدوش



بدري عليك الهواء (عادك الا صغير) ابوبكر سالم

عادك الا صغير 
بدري عليك الهوى 

ذا جرح ماله دوا 
يهد قلب الكبير 

وإيش عاد قلبك 

بحر المحبه غزير 
قليل من قد نجا 

منه تعدى رسا 
خاطر بحبه كثير 

أضعاف حبك

الجمال المثير 
ماهو مقاييس لا 

لاهل المحبه ولا
حتى يحرك ضمير 

يازين فهمك 

ياغبا من يسير 
على دروب الهوى 

ولا انجرح وانكوى 
ولا تحدّى المصير 

ياخس مسلك 

خلّ من هو خبير 
يغزي كما من غزا 

مالك وللحب لا 
عادك إلا صغير 

قف عند حدك 



عطني ياحبيبي الحل كلمات فايق عبد الجليل اللحان عبدالرب ادريس

عطني يا حبيبي الحل
عطني يا حبيبي الحل
تجرا بالصراحة قول 
إما يطول هذا الحب ولا من حياتي يزول
وكلمنا عواطفنا وخلينا الكلام يطول
وخلينا الأمر أصعب 
أصعب أصعب أصعب
وهوه في كلمتين.. .. كلمتين محلول
عطني يا حبيبي الحل
ياتاركني ياتاركني مابين وبين
لا بحرك بحر .. لاشاطي في بر
لا أدري مكاني وين
أماشي في سراب خداع
مبحر والعذاب شراع
أنا ماشي في سراب خداع
مبحر والعذاب شراع
ونتا هناك إنتا
مر وقتي .. مر عمري
متى ألقاك متى ألقاك
ونتا هناك إنتا
سنيني شيبت واياك
وكلمنا عواطفنا وخلينا الكلام يطول
وخلينا الأمر أصعب 
أصعب أصعب أصعب
وهوه في كلمتين.. .. كلمتين محلول
عطني يا حبيبي الحل
رضاك عندي .. كفاية رضاك
معاي انتا .. علي انتا
أنا في كل الحلول أهواك
رسيني معاك رسيني
قرب لي الحقيقة .. أبعدني
تتركني أنا راضي .. ترجع لي أنا راضي
في ايديك ..في ايديك الربط والحل
عطني يا حبيبي الحل


ماعلينا ابوبكر سالم

ماعلينا ياحبيبي ماعلينا 

من كلام الناس ماكنا درينا 

لو يقولوا عننا مهما يقولوا

انتهينا عاد نَحْنَا إلا بدينا 

كل كِلمةْ حب نحييها معانا 

كلمة العذال نرميها ورانا 

ما يهزك ريح يا مركب هوانا 

طول مانحنا على بحرك مشينا 

رسينا ياشواطي الشوق 

رسينا والأماني فوق 

نناجي الليل والنجمه 

ونور الفجر والنسمه 

ومن كلمة على كلمة رسينا

ومن بسمة رضا نلنا الأماني 

وهمسة حب تروي ما روينا 

مايهزك ريح يامركب هوانا 

طول مانحنا على بحرك مشينا 



مشتاق لك مشتاق جمل الليل أحمد الكاف

مشتاق لك مشتاق وخيالك يزيد الشوق والأشجان

الشوق آه الشوق لك يا خل عندي قد بلغ حده
والقلب يلهب نار يوقدها ويشعل جذوها وجده
ياريت قلبك يوم يعرف لوعة الشوق والوجدان
مشتاق لك مشتاق وخيالك يزيد الشوق والأشجان

هاجت بي الأشواق وتغير مزاجي ما ستقر بعده
ولا علي شي شاق ومشوشر على بالي سوى بعده
شو خاطري ما راق من بعده وأنا ذوق الأسى ألوان
مشتاق لك مشتاق وخيالك يزيد الشوق والأشجان


بالبعد والحرمان منك يا حبيبي حالتي نكده
عايش كما البلهان روحي عندكم والجسم في سهده ( في جده )
كلن رقد مرتاح في ليله وأنا طول الدجى سهران
مشتاق لك مشتاق وخيالك يزيد الشوق والأشجان


لو كان لي تمناه ما رحت ولا يومين من عنده 
كن الزمن مقساه خلانا بشق وحدي وهو وحده
من شدة المأساه حس نفسي كأنا في وسط نيران
مشتاق لك مشتاق وخيالك يزيد الشوق والأشجان

وامغرد بوادي الدور القاضي علي العنسي

وامغرد بوادي الدور من فوق الاغصان 
وامهيج صبابتي بترديد الالحان

ما بدا لك تهيج شجو قلبي والاشجان
لا انت عاشق ولا مثلي مفارق للاوطان

بلبل الوادي الآخضر تعال أين دمعك 
تتدعي لوعة العشاق وما العشق طبعك

فسترح واشغل البال بخفظك ورفعك 
واترك الحب لاهل الحب يا بلبل البان

احبتي بعدكم والله جفاني هجوعي 
وجرح مقلتي ياأحباب جاري دموعي 

آه يا حسرتي منكم وآه يا ولوعي 
كل ذا من جفاكم ليت ياليت لا كان

يا احبة ربى صنعاء سقى الله صنعاء 
حي ذاك الربى لا زال للغيد مرعى 

لو يقع لي لآسعى على الراس لاسعى 
يا روحي بروحي من بلابل وغزلان

ليت شعري متى شاالقي عصاة المسافر 
واي حين شاء يطيب لي عيش قد كان نافر

وأي حين شا تخطر بين تلك المناظر
هو قريب ذا على الله أن يقل له يكن كان

كلمات اغاني ابوبكر سالم 
البوم إنتِ وين 28

القرب نسنسي ابي بكر العيدروس

ذا نسيم القرب نسنـس=وشفى سقم المحبـــــــــين
ودجى الديجور عسعس=وغفت عين الشياطـــــين
ديك اسكت ليتك اخرس=لا تفرق بين الفــــــــــــين
صبح سالك لا تنفــــس=اجعل الليله كليلــــــــــــين
ساقي الكاسات غلــس=اطلبه ياتي بكاســــــــــــين
واعقدوا للقرب مجلس=واسجيروا الله من البيـــن
ذا سامي الجيد انـــــس=وقضى دين المدينيـــــــــن
ذا بريم الخصر جرجس=جاوبه صوت الشلالـــــين
حين ترنح وتمـــــــايس=قده الممشوق باللــــــــين
بالقلايد قد تلبــــــــــــس=والجواهر غصن من تين
والجبين الزين الاملـس=زينه در البناديـــــــــــــــن
زل يخطر لابس اطلــس=زركشه من خالص العين
وتعطر وتعكــــــــــــــس=ثم ضاعف بين عقديــــــن
قوس حاجبك المقـــوس=قد رمى قلبي بسهميـــــن
ذا بطرفك زهر نرجـــس=او عسى هي حمرة العين
ما ونار قد تجانــــــــــس=الف الله بين ضديــــــــــن
ولماك العذب الاعلــــس=قد مزج فيه شرابيــــــــن
شهد صافي ليس يدنــس=مع رحيق لذ اثنيـــــــــــن
خل حبيبك لايقلس=قده الرمان نهديـــــــــــــــــــــــن
بس يا محبوبتي بس=ما على ذي الزين من زيــــن
يا بنفسج يا عرندس=هل تهب قبله بالفــــــــــــــــين
الف مثقال مكيس=في وصالك مثل فلســـــــــــــــين
تحسب ان القلب ايس=لا ومن فاق النبيــــــــــــــين
وعلى التقوى كان اسس=دينه ياخير من ديـــــــــن
وصلاة الله تقدس=له على مر الجديديـــــــــــــــــــن

إنتِ وين فايق عبد الجليل

انا لولا عيونك عمري ما حبيت, لا سافرت ولا دورت ولا ناديت 
ولا صحيت احلامي ولا منيت ايامي بحبيبه وبيت

إنتِ وين ؟ تعبت مني المطارات تعبت مني المسافات 
أنا بكل المدن مريت وانا من غربتي مليت 
وعاشق .. عاشق .. عاشق
أنثر شوقي في صوتي إذا ناديت
إنتِ وين ؟ إنتِ

---

تايه يا عمري سنين في غربه وغياب 
أبكي نغم أتبع وهم وشايل عـــــذاب 
لا شوق يوصلني ولا عنوان لا حب يرحمني ولا نسيان 

إنتِ وين ؟ تعبت مني المطارات تعبت مني المسافات 
أنا بكل المدن مريت وانا من غربتي مليت 
وعاشق .. عاشق .. عاشق
أنثر شوقي في صوتي إذا ناديت
إنتِ وين ؟ إنتِ

---

يا اللي حياتي بغير ذكرك ما تطيب 
إنتي أمل يبعد واحس إنه قــــــريب 
يا إنتِ يا مني .. يا صوتي يا فني
يا صوت الفرح لا جيت .. لا جيت باغني

إنتِ وين ؟ تعبت مني المطارات تعبت مني المسافات 
أنا بكل المدن مريت وانا من غربتي مليت 
وعاشق .. عاشق .. عاشق
أنثر شوقي في صوتي إذا ناديت
إنتِ وين ؟ إنتِ



طارشي ابوبكر سالم

طارشي ماجاب الخبر 
طارشي صوبي ماعبر( )

طارشي ماجاب الخبر 
الخبر ماجابه 

هاجسي في ليلة قمر 
هاجسي أضناه السهر 

هاجسي تائه بالفكر 
والهوى سرى به 

هاجري قلبي مااستقر 
هاجري والفرقه أمر 

هاجري لو بدر مابدر 
مااحتمل غيابه( )

آسري ياسلوى العمر 
آسري ياطلعة قمر 

آسري حالي مايسر 
ارحموا شبابه 




ما افتهملي ليش بتصد عني حسين ابوبكر المحضار

ما افتهم لي.. ليش تقصد تعدى في الملاوي وهي قُدّامك الجاده
ما افتهم لي.. ذي سياسه حكيمة منك وإلاّ سخافة عقل ومعانده
ما تفيدك سخافتك وعنادك.. في الملاوي إذا خلّصت زادك 
الملاوي تشل كل ما كسبته لها وتقول هل من مزيد( )

ما افتهم لي.. انت مثل البشر أو عاد شي فيك طلعه عالبشر زايده
ما افتهم لي.. ليش تترك طريق الناس وتمر في عصرات متباعده
لا تكيد الذي ما يوم كادك.. رد نفسك وقصر في بعادك
كلّما جئت باقرّبك قاطعتنا وِبْعِدْت مني بعيد( )

ما افتهم لي.. ساس مبناك ماكن في الهوى أو سواسك مالها قاعده
ما افتهم لي.. ليش تنده كذا وانت عروقك قوى في المضلعة ماده 
كلما هب شعف الخرف نادك.. كلما مر قانص صيد صادك 
ليه يتصيدونك وانت لي كنت في كل المغازي تصيد( )

ما افتهم لي.. إيش كلمتي عندك عادها مثل ماكانت زمن نافده
ما افتهم لي.. عادك تحبنا وإلاّ محبتك لي أغراض ومزايده 
لانته ناصح بود أظهر ودادك.. واذكر القلب لي حبك ورادك( ) 
واستمع لا تخلي كلمتي واقفه في الحنجرة والوريد



هناك تعليق واحد:

  1. جميل جدا ياليت تكتب جميع الاغاني لهذا العملاق

    ردحذف

احباب قلبي الله المستعان كلمات

أحباب قلبي الله المستعان الشاعر محمد عبدالله شرف الدين أَحباب قَلبي الله المُستَعان ...*... رحتُم وَما قُلتُم رَعى الله فُلان عليش تذيقوه من...