الأحد، 5 فبراير 2017

كلمات اغاني ابوبكر سالم : البوم : مايحتاج ياعيسي

كلمات اغاني ابوبكر سالم
البوم : مايحتاج ياعيسي



إنتِ وين
فايق عبد الجليل



انا لولا عيونك عمري ما حبيت, لا سافرت ولا دورت ولا ناديت
ولا صحيت احلامي ولا منيت ايامي بحبيبه وبيت

إنتِ وين ؟ تعبت مني المطارات تعبت مني المسافات
أنا بكل المدن مريت وانا من غربتي مليت
وعاشق .. عاشق .. عاشق
أنثر شوقي في صوتي إذا ناديت
إنتِ وين ؟ إنتِ

---

تايه يا عمري سنين في غربه وغياب
أبكي نغم أتبع وهم وشايل عـــــذاب
لا شوق يوصلني ولا عنوان لا حب يرحمني ولا نسيان

إنتِ وين ؟ تعبت مني المطارات تعبت مني المسافات
أنا بكل المدن مريت وانا من غربتي مليت
وعاشق .. عاشق .. عاشق
أنثر شوقي في صوتي إذا ناديت
إنتِ وين ؟ إنتِ

---

يا اللي حياتي بغير ذكرك ما تطيب
إنتي أمل يبعد واحس إنه قــــــريب
يا إنتِ يا مني .. يا صوتي يا فني
يا صوت الفرح لا جيت .. لا جيت باغني

إنتِ وين ؟ تعبت مني المطارات تعبت مني المسافات
أنا بكل المدن مريت وانا من غربتي مليت
وعاشق .. عاشق .. عاشق
أنثر شوقي في صوتي إذا ناديت
إنتِ وين ؟ إنتِ





رمز عينه بريد المحبة
حسين ابوبكر المحضار

رمش عينه بريد المحبه .. بين قلبي وقلبه .. وباقي الناس مابايفهمونه .. عنب في غصونه
كل تأشير له الف معنى .. في فؤاد المعنا .. يفتهم من حواجبه وجفونه .. عنب في غصونه
قال لي ايش غير طباعك .. قلت لحظة وداعك .. عندما سرت والنفس محزونه .. عنب في غصونه
قال لي هل عرفت المحبه .. قلت عسره ويسره .. والمفارق كما اللي يفطمونه .. عنب في غصونه
يا ضنيني تحرق فؤادي .. وانت غاية مرادي .. تجرح القلب والكبد مطعون .. عنب في غصونه
انت قصدي وغاية مرادي .. شوف محلك فؤادي .. ما سمحنا لغيرك يحلونه .. عنب في غصونه




لاتذكرني بشي
جمل الليل أحمد الكاف

لا تذكرني بشي


لا تذكرني بشيء أنا قلبي قد نسي 
لا تذكرني بحبك والليالي اللي بقربك
أنت اللي ضيعت فيها كل شيء
لا تذكرني بشي 


لا تذكرني بحبك بعد ما فات الأوان
ما بقى لك أي ذكرى في خيالي من زمان
عدت لي هالحين بالوجه الرضي
لا تذكرني بشي 


حط نفسك في مكاني ليش أنا بعتب عليك 
أنت عارف ما بدر منك وذا راجع إليك
عاد جرحك في فؤادي ما بري
لا تذكرني بشي


انتهى يا صاحبي ما بيننا حلو الكلام
ضاعت البسمة علينا والوفاء والانسجام
وإيش عادك بعد هذا ترتجي
لا تذكرني بشي



مايحتاج ياعيسي
ابوبكر سالم

ما يحتاج يا عيسى
ما يحتاج يا عيسى
تذكـّرنا بهم يا خوي بين الحين و الحين
ما يحتاج يا عيسى
و تطري عهدهم وعهودهم ذابت في الطـّين
ما يحتاج يا عيسى
عرفت حجمهم وعرفت فرق السـّين و الشـّين
ما يحتاج يا عيسى
أنا جرّبتهم .. و قرّبتهم .. وعاصرتهم سنين و سنين
ما يحتاج ..

عديم الود يظهر ما يخفـّيه الزمن مهما تحدّاه
و لو قدّر و عبـّر عيونه تفضحه تكشف نواياه
و هذا اللي حصل في بادي الأيـّام حبـّوني
و لمـّا هاجت الوجدان عابوني .. و باعوني
أنا جرّبتهم .. و قرّبتهم .. وعاصرتهم سنين و سنين
ما يحتاج ..

أنا حطـّيتهم داخل فؤادي عن وفا عن صدق و إخلاص
و لا عوّلت بالثاني الثاني ؟ أو الشـّاني الشـّاني ؟
أو الدّاني الدّاني ؟ أو القاص
و خاب الظـّن فيهم و خانتني لياليهم
أنا جرّبتهم .. و قرّبتهم .. وعاصرتهم سنين و سنين
ما يحتاج ..




وامعلق بحبل الحب
علي ابن احمد اسحاق


وامـعـلـق بـحـبـل الحـب إن كـنـت تـرتــاح ... للغـوانــي مـثـالـي 

لا تـبـالـي بـروحـك في هوى الغيد إن راح ... أو تـقـول ذاك غـالـي 

إن قـلــب المـعـنـى طــار من غيـر أجنـاح ... في هوى ظبي حالي 

قــامــتــه إن تـثـنـى كالـعـوالي والأرمــاح ... أو طـلـوع الهـلالـي

والجبين إن بدالي قلت ذا نـور الأصـبــاح ... فـي ســواد اللـيالـي

وشـذاه إن تـنـفـس عـطـر أو مـسـك نــفــاح ... والقمر إن بـدى لـي

مـا سـمـاع المزاهـرلا ولا خـمـر الأقــداح ... مثل نـطـقـهِ حلا لي 

والتـصبر على هجر المليحات يا صاح ... مـر لأكــنــــه حـــالـــي

ليس لي ذنب إلا الدمع في الخــد ســـفــاح ... أشـفق أشفق بحــالي

لا ينال الأماني غيــر من كــان ســـمـــاح ... بالجـفـا لا يـبـــــالـي 

وإنت طولت حبل الهجر يـاروح الأرواح ... مـافــؤادك رثــالــي








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كلمات من اللهجه الصنعانية

‏كلمات من اللهجة الصنعانية ..❤ ( شاهتفج) بالمعنى العام ساقع (إشطحتي) بالمعنى العام قوي نفسش ( الزحاوق) بالمعنى العام الطماطم مخل...